عند استقبال مولود جديد ومع بداية نموه شهرا فشهر يفكر الأباء كثيرا في تنمية مهارات أطفالهم وتسليتهم من خلال شراء منتجات العاب الأطفال ، والتي أصبحت في يومنا هذا لحسن الحظ متوفرة في عدة متاجر إلكترونية تسهل عليهم مهمة الإختيار خصوصا أنها تمنحهم إمكانية الحصول على عدة خيارات دون عناء البحث الطويل فقط ببضع ضغطات وكذا التوفير في الثمن لما تقدمه من عروض مغرية ، وفيما يلي سنعرض عليها أفضل 5 متاجر لشراء منتجات العاب الأطفال بخصومات هائلة .

 

العاب أطفال

لا يعد اللعب ممتعا فقط لصغيرك ولكنه أيضا ضروري ، إذ يحتاج الطفل إلى اللعب لاكتشاف وفهم العالم من حوله و تطوير العديد من المهارات بشكل أكبر .

فمند سن مبكرة ، ومن خلال اللعب يبدأ الطفل في التعلم والتسلية في نفس الوقت ، حيث أن حصوله على العاب أطفال مناسبة لكل فترة من عمره ينعكس عليه  بشكل إيجابي ويحفز نموه بالكامل ، ويظهر ذلك في عدة جوانب :

  • الجانب الحركي و التطور الحسي :

عندما يستمتع الطفل باللعب بالأشياء والنظر إليها ووضعها بين يديه ، يكتشف الألوان والقوام والأشكال والأصوات. و مع تقدمه في العمر ، أتعطي لعب الأطفال أيضًا الفرصة لطفلك  للركض والقفز والسقوط ورمي الكرة. وهو ما يقوي عضلاته ومهاراته البدنية وقدرته على تحقيق التوازن الحركي .

 

  • الجانب الفكري :

إن اقناء ألعاب اطقال لصغيرك  يطور لديه بشكل خاص مهارات التفكير وحل المشكلات. على سبيل المثال ، عندما يستمتع الطفل بإصدار أصوات بأشياء أو إسقاط مكعبات بشكل متكرر ، فإنه يفهم تدريجيًا أن فعله يعطي نتيجة. كما تعزز اللعبة الإبداع والخيال من خلال تحفيزه على تصور قصص وتشخيصها بلعبه .

 

  • الجانب الإجتماعي :

يسمح توفير العاب أطفال لصغيرك  بتعلم العيش مع الآخرين. عند اللعب مع أطفال آخرين ومشاركتهم لعبه  ، يتعلم الطفل الصغير المشاركة ، والتناوب ، والتنازل وتسوية الحواجز الصغيرة.
 

  • الجانب اللغوي :

  عند اللعب ، يتعلم الأطفال نطق كلمات جديدة والتعبير عن الأفكار وإيصال ما يريدون قوله بطريقة أسهل وأكثر وضوحا .

 

 

لعب اطفال

عندما يلعب طفلك ، تستيقظ جميع حواسه ويعمل دماغه بشكل أكثر تطورا لتسجيل المعرفة واكتساب المهارات . ولذلك فإن أهمية توفير لعب اطفال مناسبة لهم تعد أمرا ضروري . ولأن هذه الأخيرة تحتاج ميزانية ، وفرنا لك قائمة ب أفضل 5 متاجر لشراء العاب أطفال بخصومات هائلة :

 -1 ممزورلد Mumzworld

يقدم متجر ممزورلد Mumzworld مجموعة واسعة من لعب الأطفال وكل ما يحتاجه طفلك من مستلزمات لمختلف العلامات التجارية والتي تصل إلى حوالي 1600 علامة تضمن أشهر الماركات مثل ماركة " شيكو " وبخصومات هائلة تصل أحيانا إلى 70 %  تجعلك تقتني ما يناسبك بميزانية مناسبة جدا تمنحك القدرة على توفير ما يحتاجه طفلك ليستمتع باللعب ويستفيد منه في تطوير المهارات المختلفة .

يتميز الموقع بواجهة رائعة ، كما أنه يحتوي على عدة تصنيفات تسهل عليك البحث و التصفية بشكل سريع و منظم سواء كنت تبحث عن منتج معين أو ماركة معينة . كما وتضم واجهته خيارات مميزة قد تشمل كل ما يختص بمن أصبحت أما للمرة الأولى " أم لأول مرة " ، الكتب ، أفضل 10 خيارات ، … وغيرها .

 

2- متجر سبري Sprii

يعد متجر سبري Sprii  واحد من أفضل 5 متاجر لشراء منتجات العاب أطفال بخصومات هائلة ، وفضلا عن ذلك فهو من المتاجر التي تعد الوجهة الأولى للأمهات في الوطن العربي و الشرق الأوسط بشكل أخص وذلك لما يضمن من علامات تجارية عديدة تصل إلى 1000 ماركة تشمل الشهيرة منها .

ما يميز هذا المتجر هو سهولة اتمام عملية الشراء فيه ، حيث يمكن ببساطة استخدام خانة البحث لتحديد المنتج الذي تبحث عنه ، كما يمكن تحديد وحصر المنتجات لتظهر لك حسب القسم ، الماركة ، المقاس وحتى السعر . ويحتوي كذلك على عدة تصنيفات أخرى تظهر من خلال شريط أعلى الصفحة .

بالنسبة للعروض ، يقدم متجر سبري Sprii خصومات معتبرة تصل إلى  70 %  على منتجات عالية الجودة وأصلية .

كود خصم سبري : AC5367
في السعودية : https://go.arabclicks.com/SHJG3

في الامارات: https://go.arabclicks.com/SHJG4

 

3- سنتربوينت Centerpoint

تم إنشاء الموقع عام 2005 في الكويت وازداد توسعه وشهرته بعد ذلك لتصل إلى كامل الوطن العربي وبالأخص المملكة العربية السعودية ، الإمارات ، مصر …

ما يميز الموقع هو تقديمه لعدة منتجات لعلامات تجارية مختلفة مثل شيكو ، بيبي شوب ، لايف ستايل ، سبلاش ، وغيرها . ولكن الميزة الأهم هي سرعة توصيل المنتج والتي لا تزيد عن 4 أيام وأقل من ذلك في حال كان التوصيل إلى الرياض ، جدة أو الدمام .

ومن مميزاته الأخرى :

  • امكانية الدفع عبر باي بال Paybal .
  • امكانية الدفع كاش عند الاستلام .
  • امكانية ارجاع المنتج في حال وجود خط أو عيب خلال 14 يوم .
  • توفير عروض لشراء منتجات العاب أطفال بخصومات هائلة .

 

4- سوق.كوم Souq.com

واحد من أهم و أفضل 5 متاجر لشراء منتجات العاب أطفال بخصومات هائلة ، كما أنه حاليا يعد المتجر الإلكتروني الأكثرة شهرة وانتشارا في العالم العربي . يتوفر على عدة منتجات ومستلزمات للأطفال من لعب ، مستحضرات ومستلزمات ، وفضلا عن العروض و الخصومات يوفر أحيانا خدمة توصيل مجاني .

رابط الشراء بخصم 60% من متجر سوق :
كوبون خصم سوق: https://bit.ly/3dF0dDx

5 - نون Noon

متجر نون هو أحد المتاجر الإلكترونية التي فرضت نفسها بقوة في السوق ، وقد ساعد على نجاحه عدة عوامل من بينها توفيره لمجموعة كبيرة من منتجات لعب أطفال ومستلزمات العناية به للعديد من الماركات العالمية الشهيرة . ولعل أهم ما يجعل الكثيرين يفضلون هذا المتجر هو خدمة التوصيل السريعة التي يوفرها إضافة إلى طرق الدفع السهلة و امكانية ارجاع المنتج واسترداد المبلغ المدفوع ، علاوة على الخصومات المعتبرة التي يقدمها لعملائه .

كود خصم نون: lmn18

رابط الخصم للشراء في مصر: https://www.noon.com/egypt-en/egypt-en/toys

 

6- متجر يوباي Ubuy

كود خصم يوباي : UBAR442

في مصر: https://go.arabclicks.com/SHJFw

في السعودية:  https://go.arabclicks.com/SHJFz

في الامارات: https://go.arabclicks.com/SHJG0

 

7- متجر Mamas & Papas

كود خصم: AC56

في السعودية: https://go.arabclicks.com/SHJG7

في الامارات: https://go.arabclicks.com/SHJG6