رواية احببتها في انتقامي دليل الروايات pdf

رواية احببتها في انتقامي دليل الروايات pdf

رواية احببتها في انتقامي دليل الروايات pdf، تعد رواية أحببتها في انتقامي للكاتبة الشابة عليا حمدي واحدة من أحدث الأعمال الأدبية العربية التي تتناول قصة حب مثيرة ومعقدة، هذه الرواية الرومانسية تأخذ القارئ في رحلة مثيرة تتجاوز حدود العواطف البسيطة وتتناول قضايا إنسانية عميقة، في غمرة الأحداث، تقدم الرواية معلومات وتجارب إنسانية قيمة يمكن استخدامها كإرشادات في الحياة اليومية، وسوف نسعى من خلال موقع وفرلي بذكر بعض من التفاصيل المرتبطة بموضوع رواية احببتها في انتقامي دليل الروايات pdf.

رواية احببتها في انتقامي

تقع أحداث هذه الرواية في قلب صراع عاطفي معقد، حيث يتخذ البطل قراراً قاسياً بالانتقام من الفتاة التي أحبها بشدة، ولكنه يجد نفسه متشابكاً في عواطف متناقضة، إنها قصة عن امرأة قوية وصلبة، لا تظهر عليها أي شكاوى عندما يجرحها البطل بصدمة عاطفية عميقة، بدلاً من ذلك، تجعلها تلك الجراح تجذبه نحوها بقوة، حتى يتحول الانتقام المفترض إلى علاقة حب معقدة.

في هذه الرواية، نجد شخصيات معقدة وصراعات داخلية عميقة، وهي تطرح تساؤلات حول إمكانية التئام الجروح وتجاوز الماضي الأليم، الكاتبة عليا حمدي تتقن فن سرد القصص وتخلق أجواء مشوقة ومثيرة في هذه الرواية الجيدة.

رواية احببتها في انتقامي دليل الروايات pdf

ملخص رواية احببتها في انتقامي

تتناول هذه الرواية قصة حياة يارا، فتاة جميلة تقترب من عقدها الثاني، تتابع دراستها في كلية الصيدلة بجامعتها في السنة الرابعة يتميز جمالها ببشرتها القمحية الناعمة وعيونها البنية الغامقة، وهي شخصية تمتلك توازناً رائعاً بين الجاذبية والذكاء.

أما بطل القصة، أدهم، فهو شاب في أواخر العشرينات، مهندس معماري موهوب يدير شركته الخاصة، يتميز ببشرته الخمرية وملامحه الشرقية الأصيلة، على الرغم من قوته الجسدية والعقلية، إلا أنه يشتهر ببرودته وصرامته، وهو شخص يثير الخوف لدى من يتعاملون معه بسبب قوته وشدته، ويتجنب الجميع التقرب منه عندما يغضب.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية جنون الحب كاملة pdf

تحميل رواية احببتها في انتقامي pdf كاملة

يمكنك الآن الاستمتاع برواية أحببتها في انتقامي بسهولة من خلال الضغط على الرابط أدناه واختيار الفصل الذي ترغب في تحميله، تتميز هذه الرواية بأنها تقدم بصيغة PDF ومتاحة بفصول متنوعة تزيد من تشويق القارئ وتعمق الأحداث والشخصيات، استمتع بالإثارة والدراما المميزة في هذه الرواية ويمكن تحميلها من خلال الرابط التالي “هنا“.

إذا كنت من محبي الأدب الرومانسي وتبحث عن قصة تمزج بين تشويق الأحداث والعمق الفلسفي للعواطف الإنسانية، فإن أحببتها في انتقامي ستكون لك خياراً مذهلاً يجب أن تقتنيه.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً