تنزيل رواية احذر من يطرق باب القلب pdf

pdf تنزيل رواية احذر من يطرق باب القلب

تنزيل رواية احذر من يطرق باب القلب pdf، تعد رواية احذر من يطرق باب القلب واحدة من أشهر الروايات التي نالت شهرة كبيرة واسعة الانتشار، حيث أصبحت اسم هذه الرواية يتصدر جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الفترة الأخيرة، ويتوقع الآلاف من الأشخاص معرفة تفاصيل كل أحداث هذه الرواية الجميلة، من خلال موقع وفرلي سوف نتعرف على تنزيل رواية احذر من يطرق باب القلب pdf.

رواية احذر من يطرق باب القلب

تدور أحداث هذه الرواية حول شخص يقف في الظلام بالمطبخ ويلاحظ امرأة أخرى تتجول هناك بسعادة، يثير وجوده فضوله، ويتساءل كيف لم تنتبه إليه، حيث بدا وكأنه أطلق بوق سيارته عدة مرات، يلاحظ أنها ترتدي سماعات الجوال وتتمايل على إيقاع الموسيقى، يشعر بالدهشة من تصرفاتها وشكلها الجسدي الذي يختلف عن اختياراته العادية، تنتقي هي طعاماً من المبرد وتأكله بسعادة، وهو يتذكر كيف كانت تفعل ذلك منذ اليوم الأول الذي التقاها به. يلاحظ أنها تميل إلى زيادة وزنها، الأمر الذي لم يكن يفضله في النساء عادة ومع ذلك، يرى جاذبية خاصة في طريقة ارتدائها للمئزر وكيفية تحديده لمنحنياتها.

pdf تنزيل رواية احذر من يطرق باب القلب

تنزيل رواية احذر من يطرق باب القلب

يجلس الشخص الرئيسي في المطبخ مترقباً ظهور الشخص الآخر، وهذا الانتظار مشحون بالفضول والتساؤل حول كيفية عدم إدراك الشخص الآخر لحضوره، تظهر الشخصية الثانية متمتعة بألحان الموسيقى وتقوم بتناول الطعام من المبرد، يتساءل الشخص الأول عن تفاصيلها ويجد نفسه مفتوناً بجمالها وأنوثتها، على الرغم من تفضيله للنساء النحيفات عادةً، يتداول الحديث بينهما حول قواعد المنزل والمواعيد، وينتهي المشهد بضحكة ومزحة بينهما، والتي تظهر أن الشخص الثاني سيكون دائماً جزءاً من حياتها، يمكنك تحميل الرواية من خلال الضغط هنا.

أقرأ المزيد: تحميل رواية قناص بغداد زينب علي

مؤلف رواية احذر من يطرق باب القلب

كتبت الرواية احذر من يطرق باب القلب بواسطة رضوى جاويش، الكاتبة والمؤلفة المشهورة التي أثبتت نفسها بكفاءة عالية في مجال كتابة الروايات، بفضل موهبتها الاستثنائية وقدرتها على سرد القصص بشكل جذاب، نجحت في جذب قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، تعتبر احذر من يطرق باب القلب واحدة من أشهر أعمالها التي نالت إعجاب الملايين من القراء.

تبقى رواية احذر من يطرق باب القلب شاهدة على موهبة الكاتبة رضوى جاويش وإبداعها في عالم الأدب، تجسد الرواية قصة مثيرة وممتعة تجعل القارئ يعيش مع الشخصيات ويستمتع بتفاصيلها الغامضة والمثيرة.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً