اجمل دعاء الصباح مستجاب 2023 مكتوب.. اجمل الادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق

اجمل دعاء الصباح مستجاب 2023 مكتوب.. اجمل الادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق

اجمل دعاء الصباح مستجاب 2023 مكتوب.. اجمل الادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق، صباح جديد يطل علينا بأمل وفرص جديدة، ومن أجمل العادات التي يمكننا أن نمارسها في بداية كل يوم هي قراءة دعاء الصباح، فعندما نبدأ يومنا بذكر الله والدعاء له بالتوفيق والرزق، نمنح أنفسنا فرصة لبناء يوم إيجابي مليء بالنجاح والسعادة، ومن خلال موقع وفرلي سنطرح بالتفصيل اجمل دعاء الصباح مستجاب 2023 مكتوب.. اجمل الادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق.

اجمل دعاء الصباح مستجاب 2023 مكتوب

اللهمَّ إنّي أشهدك أنّي قد أصبحت هذا اليوم، وأشهد الملائكة وأهل السموات والأرض، أنَّك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأشهد أنَّ محمدا عبدك ورسولك، اللهمَّ إني أسألك من فضلك ورحمتك، فإنه لا يملكها إلا أنت، وأسألك من خيرك وخير ما تملك، فإنه لا يملكه إلا أنت، نسألك اللهمَّ إن تعيذنا بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا، أو أجره إلى مسلم.

طالع المزيد ما هو أفضل دعاء لقضاء الحاجة في نفس اليوم

اجمل الادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق

في صباح كل يوم، يُتاح لنا فرصة جديدة للبدايات والتفاؤل، يمتلك الدعاء في الصباح قوة خاصة، فهو يمنحنا الأمل والإرادة لتوسيع رزقنا وتحقيق أهدافنا، فيما يلي اجمل ادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق:

  • اللهم ارزقني رزقا واسعا وحلالا طيبا في كل يوم.
  • اللهم اجعل لي في كل رزق بركة ونماء.
  • اللهم اجعل رزقي زيادة في عمري وصحتي.
  • اللهم ارزقني القناعة بما قسمت لي ورضا بما قدرت.
اجمل دعاء الصباح مستجاب 2023 مكتوب.. اجمل الادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق
اجمل دعاء الصباح مستجاب 2023 مكتوب.. اجمل الادعية الصباح مكتوبة لتوسيع الرزق

دعاء الصباح للرزق

اللهم إني أصبحت في فِرْطِ نِعْمَتِكَ وعَظِيمِ جُودِكَ، فَحَوْلا ولا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ، اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا على عهدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعوذُ بِكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبوءُ لَكَ بنِعمَتِكَ عليَّ وأبوءُ بذَنبِي، فَاغْفِرْ لي، فإنه لا يغفر الذُّنوبَ إِلا أنت.

دعاء الصباح قصير

صباح جديد يشرق، ومعه تفتح أبواب أخرى من الفرص والأمل، في هذا الصباح، نلجأ إلى الله بأمل وثقة، نسأله أن يوسع لنا في رزقنا ويبارك لنا في جهودنا، دعاء الصباح يكون بداية يوم مليء بالأمل والتوجه نحو تحقيق أهدافنا.

  • اللهم اجعل لنا في هذا اليوم رزقا حلالا طيبا، واجعل لنا فيه بركة وتوفيقا.
  • اللهم افتح لي أبواب رحمتك في هذا الصباح، وزدني من فضلك وكرمك.
  • اللهم اجعل يومي هذا يوما مباركا، واجعل فيه خير الأعمال وأجمل النجاحات.
  • اللهم ارزقني رزقا حلالا ووفرا، وبارك لي فيما رزقتني.
  • اللهم انصرني على نفسي وهواها، واجعلني من عبادك الصالحين.
  • اللهم اجعل هذا اليوم يوما مليئا بالفرح والنجاح، وسهلا وسلاما.

دعاء صباح جميل

اللهم في هذا الصباح الجميل، نلتفت إليك بقلوب ملؤها الإيمان والأمل، نسألك بعظيم قدرتك ورحمتك أن تسخر لنا طريق الخير والرزق والنجاح، ارفع عنا الهموم والضيق، وامنحنا القوة لمواجهة التحديات بثقة وتفاؤل، يا من تعلم ما في قلوبنا وتعلم ما نحتاج، اجعل هذا اليوم مليئا بالبركة والفرص، واجعلنا من الذين يستغلون كل لحظة لخدمتك وخدمة الآخرين، يا رب العالمين، ارحمنا واغفر لنا وبارك لنا، آمين.

الصباح هو بداية يوم جديد مليء بالفرص والأمل، لذلك، يعتبر دعاء الصباح من أعظم الأدعية التي يمكن أن يفتتح بها المسلم يومه، من خلاله، يستعين المؤمن بالله ويبتهج بوجوده في حياته، إذ يذكّر الإنسان بأهمية الدعاء وتضرعه لله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً